مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر العمدة سبورت اليوم الثلاثاء 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا

koora
koora

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر اليوم 

تقام مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث يبحث فريق الهلال السعودي حامل اللقب في الموسم الماضي عن انتصاره الرابع على التوالي في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وهذه المرة حينما يواجه مضيفه المتواضع فريق استقلال دوشنبه من طاجيكستان في مساء يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل 2022 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد استقلال دوشنبه، الهلال يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الأولى في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد تسع نقاط من ثلاث جولات بعد أن فاز في ثلاث مباريات تواليًا دون أن يخسر أو يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير في شباكه، بينما استقلال دوشنبه فيتواجد في الوقت الحالي في المركز الأخير في الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد ثلاث جولات بسبب خسارته في ثلاث مباريات دون أن يفوز أو يتعادل مطلقًا، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز ثلاثة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول ستة أهداف في شباكه.

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم في دوري أبطال آسيا

سوف تقام مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد على أراضي دولة السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، وسوف نتعرف على موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في الأوقات التالية:

الحادية عشر والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
العاشرة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة الهلال واستقلال دوشنبه، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع كورة حصرى لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر

تنقل مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في إطار مباريات دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا كورة حصرى لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة الهلال واستقلال دوشنبه بث مباشر اليوم 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تذاع مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

اخر أخبار الهلال قبل مواجهة استقلال دوشنبه في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
تابع لايف الهلال واستقلال دوشنبه، الهلال يسعى إلى حسم تأهله من هذه المباراة وتحقيق العلامة الكاملة في رسالة واضحة للجميع مفادها أنه يريد الحفاظ على لقبه مرة جديدة.
اخر أخبار استقلال دوشنبه قبل مواجهة الهلال في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا
بث مباشر مباراة الهلال واستقلال دوشنبه، استقلال دوشنبه يعلم جيدًا من جانبه أنه بات خارج البطولة بنسبة شبه مؤكدة وخسارته في هذه المباراة ستقضي نهائيًا على حظوظه.
ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع كورة حصرى لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال واستقلال دوشنبه الثلاثاء 19/4/2022 في دوري أبطال آسيا

تعليقات